اليوميةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبر عن الصورة بكلمة واحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة يتيمة
إجتماعي موهوب
إجتماعي موهوب
avatar

عدد المساهمات : 170
نقاط : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/03/2011

مُساهمةموضوع: عبر عن الصورة بكلمة واحدة   الخميس مايو 05, 2011 8:39 pm

ماذا تمثل لك الصور التالية

عبر عن كل صورة Laughing بكلمة واحدة فقط




.
.
.
.
.



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





























دمتم بود~





عدل سابقا من قبل دمعة يتيمة في الجمعة مايو 06, 2011 3:26 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@نيـــوفــــااان@
نائب رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1022
نقاط : 1092
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 26
الموقع : عبري الواعده

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن الصورة بكلمة واحدة   الجمعة مايو 06, 2011 12:28 am

امممممم والله حيرتيني يا لادمعة يتيمة

شوي صعبه كلمه وحدة لكل هالصور...!!!!!!

امممم أنا بقول "ف الإتحاد قوة" ء

____________________التوقيع_____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة يتيمة
إجتماعي موهوب
إجتماعي موهوب
avatar

عدد المساهمات : 170
نقاط : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن الصورة بكلمة واحدة   الجمعة مايو 06, 2011 3:39 am

@نيـــوفــــااان@ كتب:
امممممم والله حيرتيني يا لادمعة يتيمة

شوي صعبه كلمه وحدة لكل هالصور...!!!!!!

امممم أنا بقول "ف الإتحاد قوة" ء



نيوفان وش في الاتحاد قوة؟؟؟؟!!!!!!! Shocked

يا ربي ارحمني
هههههههههههههههههههههههههههههه

مستحيل... !!!!ههههههههههههههههههههههههههه

أنا قصدت لكل صورة كلمة ... عدلت الموضوع!!!!!


والله من زمان ما ضحكت من الخاطر ..... الله يسامحك

بس يالله محاولة جيدة منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت عبري
إجتماعي نشيط
إجتماعي نشيط
avatar

عدد المساهمات : 46
نقاط : 56
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
العمر : 26
الموقع : عبري الواعده

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن الصورة بكلمة واحدة   الإثنين مايو 09, 2011 1:58 am

أول صوره .. التحدي والاصرار
ثاني صوره.. الرحمه
ثالث صوره ..ابداع
رابع صوره .. الغيره
خامس صوره.. التضحيه
سادس صوره .. الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@نيـــوفــــااان@
نائب رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1022
نقاط : 1092
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 26
الموقع : عبري الواعده

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن الصورة بكلمة واحدة   الإثنين مايو 09, 2011 6:35 pm

ما عليك يا دمعة يتيمه تضحكي علي

خلاااص مابا ما بجاوب هع هع

بخبر عليك ماما زيانه

____________________التوقيع_____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو سيف
رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 175
نقاط : 205
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن الصورة بكلمة واحدة   الإثنين مايو 09, 2011 7:37 pm

يمكن ان نعبر عن كل صورة بكلمات مثلا
1- الناس أجناس.
2- يقول المثل العماني" إلي مايعرف قيمتك مايثمنك.
3-الاتحاد قوة
4- إن العقول كالزهور تتفتح كلما أشرقت عليها شمس القراءة والتأمل في تاريخ العظماء.
5- إزرع جميلا ولو في غير موضعه * فلن يضيع جميل أينما زرع
6- الصبر عند الصدمة الأولى

|||||||||
بحكم إنك طلبت التعبير بكلمة واحدة عن كل صورة
1- التنوع
2- التشرد
3- القوة
4- الحياة
5-التضحية
6-الحب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة يتيمة
إجتماعي موهوب
إجتماعي موهوب
avatar

عدد المساهمات : 170
نقاط : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن الصورة بكلمة واحدة   الثلاثاء مايو 10, 2011 5:08 am

بنت عبري كتب:
أول صوره .. التحدي والاصرار
ثاني صوره.. الرحمه
ثالث صوره ..ابداع
رابع صوره .. الغيره
خامس صوره.. التضحيه
سادس صوره .. الوفاء


محاولة حلوة ...أشكرك بنت عبري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة يتيمة
إجتماعي موهوب
إجتماعي موهوب
avatar

عدد المساهمات : 170
نقاط : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن الصورة بكلمة واحدة   الثلاثاء مايو 10, 2011 5:10 am

أبو سيف كتب:
يمكن ان نعبر عن كل صورة بكلمات مثلا
1- الناس أجناس.
2- يقول المثل العماني" إلي مايعرف قيمتك مايثمنك.
3-الاتحاد قوة
4- إن العقول كالزهور تتفتح كلما أشرقت عليها شمس القراءة والتأمل في تاريخ العظماء.
5- إزرع جميلا ولو في غير موضعه * فلن يضيع جميل أينما زرع
6- الصبر عند الصدمة الأولى

|||||||||
بحكم إنك طلبت التعبير بكلمة واحدة عن كل صورة
1- التنوع
2- التشرد
3- القوة
4- الحياة
5-التضحية
6-الحب





جميل .. أشكرك بو يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة يتيمة
إجتماعي موهوب
إجتماعي موهوب
avatar

عدد المساهمات : 170
نقاط : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن الصورة بكلمة واحدة   الثلاثاء مايو 10, 2011 5:14 am

@نيـــوفــــااان@ كتب:
ما عليك يا دمعة يتيمه تضحكي علي

خلاااص مابا ما بجاوب هع هع

بخبر عليك ماما زيانه


هههههه ما قصدي أضحك عليك
..

بس انت نبهتني لان الموضوع ما كان واضح وبعدين عدلته
شكرا
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخة البنات
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
avatar

عدد المساهمات : 787
نقاط : 900
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن الصورة بكلمة واحدة   الثلاثاء يوليو 19, 2011 1:41 am

رسمنا الحياة كما شاءت احلامنا ... فكان القدر أكبر من تلك الاحلام فصارت أقدام لا يحلو لها المسير سوى على طريق أحلامنا
صرخ التفاؤل فينا مناديا أن الحياة ماء تسقي أحلامنا لتصبح زهورا لنا في حياتنا
لكككككككن
لابد من مظلة نظلل بها زهورا كيلا تذبل أو لا تداس بالاقدام
فاستجبنا
لنتفاجأ مرة أخرى بالقدر الذي سلب فينا الرمق الاخير من التفاؤل لنصبح جثة هامدة تنظر لها الأعين الرؤوفة


هكذا هي حياة مشرد في الحياة



بقلم شيخة البنات








سووووووووووري غاليتي اعجبتني الصور فاحببت ان اجيب بطريقتي الخاصة
تحيااااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبر عن الصورة بكلمة واحدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الصور والغرائب-
انتقل الى: