اليوميةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "عمان قابوس" يفوز بأفضل موقع إلكتروني للشخصيات المهمة "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيخة البنات
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
avatar

عدد المساهمات : 787
نقاط : 900
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: "عمان قابوس" يفوز بأفضل موقع إلكتروني للشخصيات المهمة "    الأحد يوليو 31, 2011 6:49 pm




"عمان قابوس" أفضل موقع الكتروني
كرَّمت أكاديمية جوائز الإنترنت للعالم العربي، الموقع الألكتروني (عمان قابوس) (
www.oman-qaboos.net ) بجائزة أفضل موقع الكتروني في فئة الشخصيات الهامة على مستوى الشرق الأوسط.


في جوائز أكاديمية الانترنت للعالم العربي
"عمان قابوس" أفضل موقع الكتروني على مستوى الشرق الأوسط

كرَّمت أكاديمية جوائز الإنترنت للعالم العربي، الموقع الألكتروني (عمان قابوس)
www.oman-qaboos.net بجائزة أفضل موقع الكتروني في فئة الشخصيات الهامة على مستوى الشرق الأوسط.
يتحدث الموقع عن عاهل البلاد المفدى ـ حفظه الله ورعاه ـ واهتماماته الشخصية، وحياته العلمية، ومقتطفات من أقواله، كما يحتوي على صور فوتوغرافية لجلالته والعديد من الأغاني الوطنية.
ويأتي هذا التكريم للمرة الثالثة وللعام الثالث على التوالي حيث فاز الموقع - في العام الماضي بجائزة الشرف في مسابقة أفضل المواقع العربية التي تنظمها أكاديمية جوائز الإنترنت للعالم العربي بالشراكة مع شركة مايكروسوفت العالمية.
وتنافس الموقع الألكتروني عمان قابوس مع 600 موقع ألكتروني من كافة دول الشرق الأوسط ومن بينها المواقع الخاصة بالملوك والرؤساء ، محققا المركز الأول تلاه موقع الملك عبدالله بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية، وجاء المركز الثالث مناصفا بين موقعي الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان، والموقع الرسمي لسمو الشيخ راشد بن محمد المكتوم.
وقد تم الإعلان عن فوز موقع "عمان قابوس" بهذه الجائزة مساء الثلاثاء الماضي في حفل نظمه القائمون على الجائزة في فندق انتركونتيننتال فينيسيا في بيروت بلبنان، حيث تسلم الجائزة مصمم موقع عمان قابوس، بحضور سعادة السفير محمد بن خليل بن صالح الجزمي سفير السلطنة المعتمد لدى لبنان، والدكتور سالم بن سلطان الرزيقي الرئيس التفيذي لهيئة تقنية المعلومات وعدد من الشخصيات السياسية الهامة في لبنان والوطن العربي.
إلى ذلك علق مصمم موقع عمان قابوس، حمود بن محمد العزري عن سعادته بتكريم الموقع قائلا: إن فوز موقع عمان قابوس بجائزة أفضل موقع الكتروني على مستوى الشرق الأوسط بين مواقع ملوك ورؤساء الدول لا أعتبره نجاحا لي وحدي بل هو نجاح لعمان وشعبها الوفي.
وعن أهم عوامل فوز الموقع، قال العزري ترجمة الموقع الى أربع عشرة لغة عالمية كان له الدور الكبير في فوز الموقع والذي نال استحسان اللجنة التحكيمية في الجائزة، ومما يتيح الفرصة لاعداد كبيرة من شعوب العالم التعرف على شخصية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ، والانجازات التي تحققت على أرض السلطنة خلال العقود الأربعة الماضية، والدور السامي المشرف في الساحة الإقليمية والعالمية.
وبحمد لله أستطاع الموقع أن يكون المرجع الأساسي لكل مهتم وباحث عن شخصية جلالته من خلال الشبكة العالمية وذلك بظهور الموقع في القوائم الأولى بمحركات البحث وبمختلف اللغات المتوفرة في الموقع.
يذكر أن الموقع تم تدشينه مؤخرا بأربع عشرة لغة عالمية وهي: (العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الهندية، البرتغالية، الكورية، والفارسية، السواحيلية، الألمانية، الايطالية، اليابانية، الروسية، الصينية، الأسبانية).


http://www.alwatan.com/index.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"عمان قابوس" يفوز بأفضل موقع إلكتروني للشخصيات المهمة "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام-
انتقل الى: