اليوميةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أين الإنسانيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@نيـــوفــــااان@
نائب رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1022
نقاط : 1092
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 27
الموقع : عبري الواعده

مُساهمةموضوع: أين الإنسانيه   الجمعة أغسطس 12, 2011 5:53 pm

السلام عليكم يا أعضاء ويا زوار

الحمدلله رب العالمين ع النعم التي أنعم بها علينا

بصراحه يا إخواني وأخواتي سمعنا ف الفترة الأخيره إن هناك صيحات تتعالى وتنادي

أغيثوا البشر

بحكم إنا من بني آدم وجميعنا خلقنا من تراب
وإن العالم يعتبر الإنسانيه حد أحمر
لا يجووز تجاوزه
واقام المؤسسات والمنظمات الإنسانيه
لكن
ما تخبرنا به هذي الصوره ربما يكووون مختلف








نرى في شاشات التلفزه التقارير التي تتحدث عن أن معدل الوفيات اليومي في الصومال
يتجاوز المئات...!!!!

وفي الجانب الآخر ما يحتاج أن اخبركم أين ترليونااان وأرقام فلكيه من الدولارات والريالات والدراهم تصرف

إذا أين الإنسانيه التي نتكلم عنها..؟؟؟؟

____________________التوقيع_____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Translator
إجتماعي موهوب
إجتماعي موهوب
avatar

عدد المساهمات : 125
نقاط : 178
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
العمر : 29
الموقع : Ibri state

مُساهمةموضوع: رد: أين الإنسانيه   الجمعة أغسطس 12, 2011 7:16 pm


للأسف ماتت
I love you قلوب
الناس
كلن لاهي بنفسه
الحمد للـــــــه رب العالمين على كل حال




قال تعالى:{ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجم الشمال
رئيس اللجنة الإعلامية
avatar

عدد المساهمات : 536
نقاط : 601
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 06/03/2011
الموقع : SQU

مُساهمةموضوع: رد: أين الإنسانيه   السبت أغسطس 13, 2011 12:10 am

أوافقك الرأي يا مترجمنا

نيوف انسى كلمة انسانية ذا الزمن

لأنا وصلنا لمرحلة الإبن يضرب أبوه

أخ ينسى أخاه و أخته و يقطع وصالهم

لذالك من بينقذ هذيلا المساكين

بما انا في هذا الموضوع اتسائل دوم و أقول

ليش يتكاثر هؤلاء المساكين رغم حالتهم هذه ؟؟؟؟؟؟؟


الحمد لله على كل حال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@نيـــوفــــااان@
نائب رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1022
نقاط : 1092
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 27
الموقع : عبري الواعده

مُساهمةموضوع: رد: أين الإنسانيه   السبت أغسطس 13, 2011 1:45 am

مشكورين ع المشاركه يا إخواني

واحب اقولكم إن ما كل الناس قلوبها وضمائرها ماتت

وبعده وااايد ناس ضمائرها حيه وتجاهد ف سبيل الله سواء بالحرب أو العلم أو الدعاء أو اي عباده لوجه الله


ولي اريدكن تتنتبهوله إن الدول الأفريقيه من أغنى الدول من ناحية الموارد

لكن تعتقدوا ليش هي من افقر الدول ...؟؟؟؟!!!؟؟؟

أبحثوا عن الإجابه

اسألوا التاريخ وكيف الدول المتقدمه أستعمرت هذي الدول ونهبت كل ثرواتها وسعت إنها تعين الحكام ألي يهتموا بمصالهم ف هذي الدول

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

____________________التوقيع_____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخة البنات
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
avatar

عدد المساهمات : 787
نقاط : 900
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: أين الإنسانيه   السبت أغسطس 13, 2011 5:58 pm

بالعكس الانسانية ما زالت موجودة والضمائر اشعر بدت تصحى

بدو الشباب يعون لما يدور حولهم

هذا ما اراه

والدليل الان نقوم بتجميع تبرعات واخر يوم الاحد لاارسالها للصومال



والدليل الاخر اذكر مرة قيل لي ان فمسقط لوحظ كثرة الشباب الذي يصلون الفجر بالمساجد

يعني الصحوة بدت تنتشر

محتاجين همة

ومحتاجين دعم

يكفينيا النظرة لاتشاؤومية



اللهم استر علينا واحفظ لناب لادنا وبلاد المسلمين من كل شر يارب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@نيـــوفــــااان@
نائب رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1022
نقاط : 1092
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 27
الموقع : عبري الواعده

مُساهمةموضوع: رد: أين الإنسانيه   السبت أغسطس 13, 2011 7:53 pm

صحيح كلامك يا شيخة البنات ومثل ما قلتي الأدله كثيره وخصوصا الشباب ألي يقودوا حملات إغاثه لهذي الدول الفقيره عن طريق الفيس بوك وغيره من المواقع الإجتماعيه لكن ودنا نشوف تحرك اكبر من كذا تحرك ع مستوى الأمم المتحده وع مستوى الأنظمه لي استعمرت هالدول وسرقة ثرواتها وتحرك ع مستوى رجال الاعمال وأغنياء العالم

لكن شو ننظر منهم خصوصا بعد ما نعرف إن اليهود الصهاينه هم ألي يديروا البنوك المركزيه حول العالم ومسيطرين عليها وبعد ما نعرف إن العالم يديره مخطط ماسوني

التفائل مطلوب لكن بعد السكوت مرفوض

لو سألنا نفسنا شو بيصير لو مات عشرة اشخاص ف الولايات المتحده نتيجة الفقر شو بيصير ف العالم وكيف بتكون مواقف السياسيين؟

او نحن ف بلادنا الحبيبه عمان لو مات علينا عشرة اشخاص من لي نعرفهم شو بيكون احساسنا ونحن نشوفهم يموتوا جوع؟

طيب اخوانا بالصومال مب بشر؟

____________________التوقيع_____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@نيـــوفــــااان@
نائب رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1022
نقاط : 1092
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 27
الموقع : عبري الواعده

مُساهمةموضوع: رد: أين الإنسانيه   الإثنين أغسطس 15, 2011 6:30 pm

لا لا يا ريانه لا تتابعي بصمت قولي رأيك

____________________التوقيع_____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمل الهاشمي
إجتماعي جديد
إجتماعي جديد
avatar

عدد المساهمات : 38
نقاط : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الموقع : حيث تشرق الشمس ويشع الأمل

مُساهمةموضوع: رد: أين الإنسانيه   الخميس أغسطس 18, 2011 5:57 am

نحزن كثيرا عندما نعلم ان هنالك بشر يموتون جوعا

ولكن نتألم اكثر عندما نرى ردة الفعل الباردة "ان صح التعبير" لذلك

ما زلت اؤمن ان شبابنا فيهم الخير والبركة

والانسانية ما زالت موجوده

فما ان تطلق حملة للتبرع حتى يهبوا الناس للمساعدة

ولكن لي عتب كبيييير على اعلامنا العماني

مثل هذه الحملات تحتاج الى حملة اعلامية واسعة كبيرة

وليس مجرد رسائل تنتقل بين الناس

هذه الحملات تحتاج الى ادارة والى اصحاب مناسب يتولون امرها لانها تحتاج للكثير من الاجراءات

ولكن لا حراك من طرفهم

شي فظيع جدا ان يموت الانسان لانه لم يجد قوت يومه

اعانهم الله واثابهم على محنتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@نيـــوفــــااان@
نائب رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1022
نقاط : 1092
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 27
الموقع : عبري الواعده

مُساهمةموضوع: رد: أين الإنسانيه   الجمعة أغسطس 19, 2011 6:17 am

المشكله ما بس ف إعلامنا

للأسف إن القرار بيد صناع القرار لأن اغلب إعلامنا حكومي


أما بالنسبه للحملات لي ينظمها الشباب جزاهم الله خير واجد تجيني رسايل فعلا تحس إن شبابنا فيهم خير


للمصادفه اليوم عرفت إن رئيس منظمة حقوق الإنسان العلميه صهيـــــوني .,.!!!!

تخيلوا صهيوني

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تشكري أختي أمل ع المداخله الطيبه




____________________التوقيع_____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخة البنات
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
avatar

عدد المساهمات : 787
نقاط : 900
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: أين الإنسانيه   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 5:31 am

ما مهم من الي يجمع التبرعات بقدر ما هو مهم انا نجمع ونوصل لهم التبرعات

بنفسي متابعة برنامج للشيخ محمد العريفي واعترف ان صعبة عليهم وهم رسميين انهم يوصلون لهم التبرعات

مو بسبب المنظمات ولا الدول

بنفس الصومال نفسها الي تعيش قبلية تقتل وتمنع دخول وتصعب الامور

كل المسئولين والاطباء والعلماء الي راحو ما قدرو يعدون حدود مقديشو



لا تلومون ناس وانتو ما تعرفوا اش كثر هم يجتهدون

انت ما تعرف حكومتنا بشو تتبرع

لان نحن معنا سياسة ساعد بالكتمان



اكبر دليل هل سألت نفسك قابوس بشو متبرع لفلسطين ؟ هل معقولة ما تبرع بشيء؟ شو انذكر بالاعلام ؟ ولا حاجة غير مدرسة وحدة

في حين مراسلنا احمد زكي بكى مرة من تصرف قابوس جلس يعدد أفضاله ع الفلسطيين بس كل شي عنده بالكتمان



اما عن المنظمات الدولية والدول الاخرى

بقولك شي هذولا ما يتعبون اعمارهم ع الفاضي

لما يريدو يتدخلون بيدخلون بس لازم مقابل

يعني لازم دولة مثل اسرائيل او امريكا او بريطانيا تستعمر الصومال عشان تساعدها ولازم ببنفسهن يحطن حاكم ويصلحن احوالها مو عشانهم بشر عشان دوله غنية مثل الصومال !!!



انا افضل ينامون ولا يقدمون مساعدة اذا وراها استعمار



ثانيا نحن دايما نوجع انفسنا بعبارة لو صار هالشي فينا !!! وهذا سبب تحركنا

في حين بعمره التاريخ الاسلامي ما انطلق من هالعبارة

جميع الصحابة والتابعين وتابعي التابعين

انطلقو من مبدا مساعدة المحتاج واغاثة الملهوف

وهذا الي نحن ننطلق عشانه





ع فكرة في رابطة الشباب من الكويت ويشارك فيها شباب من كل دول الخليج وهي رسمية ولهم مساعدات تقدم للصومال وفلسطين

وحاليا مشترية ارض وقف لله في فلسطين فالقدس تحديدا

تعرفون ليش بس عشان ما يتجرأ اليهود ويهاجمون عل الفلسطينن فيها لانها معترف فيها فمنظمات الوقف الدولية







اما للقضايا الي تتكلم عنها اخي نايف حول اليهود وماسكين البنوك وغيرها

نحن بحاجة لحكاام يتكاتفون مع بعض ويخرجو من قوقعة سيطرة الغرب عليهم ساعتها بنشوف كيف بنكون اسياد الارض كما كنا

وهذا بحد ذاته محتاج جرأة وشجاعة

والي أن تأتي سندعو الله



تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@نيـــوفــــااان@
نائب رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1022
نقاط : 1092
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 27
الموقع : عبري الواعده

مُساهمةموضوع: رد: أين الإنسانيه   الخميس أغسطس 25, 2011 1:35 am

قبل ما ارد ع كلامك يا اختي شيخة البنات اليووم والحمدلله تابعت ف أخبار الجزيره تقرير عن الالحملات ألي يقوم بها الشباب العماني لمساعدة الصومال

حسيت برااحه بصرااحه شبابنا والحمدلله يبشر بمستقبل أحسن

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اختي شيخة البنات أنا برد ع جزئيه من كلامك وألي تقولي فيها "إنا نوجع انفسنا بعبارة لو صار الشيء فينا" اعتقد بالعكس أنا لما احضر مراسم دفن أحد لازم احط ف بالي إن بيجيني يوم وبكون أنا ألي ادفن وبكذا أخذ العبره..

أنا ما متشائم من المستقبل لاكن الواقع يقوول يا اختي إن حالت سياسة العالم تمشيها بروتوكولات صهيونيه "وإذا تريدي تعرفي شو هي البروتوكلات الصهيونيه أبحثي عنها" الصهاينه بقيادة إبليس خططوا لأن يكون حكامنا كذا أداه يديروها لخدمة مشروعهم الشيطاني.

ما اريد اطول لأني خرجت عن صلب الموضوع

أشكرك كثير ع مداخلتك الطيبه


____________________التوقيع_____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو سيف
رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 175
نقاط : 205
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: أين الإنسانيه   الإثنين سبتمبر 05, 2011 2:09 pm

الإنسانية موجودة طالما نؤمن أننا بشر نألم لأوجاعهم ونفرح لسعادتهم

وتغيب الإنسانية إذا عشنا عيشة الغاب والذي يصدق عليها قول المثل " من تسلم ناقتي ما علي من رفاقتي"

والحمد لله توجد بعض المبادرات الفردية من اهل الخير وبعض الجمعيات
لكن يبقى سؤال واحد هل ستصل هذه المعونة لمستحقيها ؟
مجاعة الصومال ليس لقلة مواردها بل فيها الكثير من المعادن لو أستغلت لكان خيرا , لكن مايهلك الشعوب هم الشعوب انفسهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة القرآن
إجتماعي موهوب
إجتماعي موهوب
avatar

عدد المساهمات : 169
نقاط : 194
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: أين الإنسانيه   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 6:41 pm

صحيح كلاام أبو يوسف صح الصومااال تعاني من المجاعه لكن من السبب ... السبب من الشعب الصومالي لأن الصومال مواردها كثيرة حتى أنها يمكن أغنى من عمان لكن هم ما عارفين كيف يستغلوها ويستخرجوهااا
أنا لما أسمع كذاك عن الصومال قلبي ينجرح لكن بعد فتره بسيطه أسكت وأقول ليش أقطع قلبي عليهم
وهم أغنياء واااجد ..... أسأل الله سبحانه وتعالى ما خلقنا إلا لنعمر الأرض ونستخرج خيراتهااا
وين عقولهم هذولا ... ليش ماستخدمهااا
ليش يخلو أمريكا وبريطانيا وإالإسرائيلين هم إل يستخرجوا خيرات بلادهم ......
والسبب ما شي إداره
وعشاان كذا ما وااجد أرحمهم ما دام الغلط منهم ويعذبو أنفسهم


تحياااتي ,,,,,,,,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخة البنات
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
avatar

عدد المساهمات : 787
نقاط : 900
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: أين الإنسانيه   الخميس سبتمبر 08, 2011 5:03 am

وهذا الي كنت اقوله بالضبط مثلب ما قلتو بوسيف ولؤلؤة القران



ياناس الصومال غنية واغنى من الخليج\



محتاجين ادارة وتخطيط \\

مو قبليات تحارب حتى الحملات العونية الي تجيهم

\



اما نيوفان فردي عليك بكل بساطة نحن المفروض نعتبر بكل شي نشوفه ف حياتنا يصيرلنا او يصير لغيرنا \



بس لما نكتب عن مد العون والمساعدة ما محتاجين واحد يجلس يحس ويقول لو كان فيني لما ولو صار وما صار \

نريد تحرك ومد العون بسرعة مثل ما كانوا الصالحين في لاسابق ما كان عندهم ثانية وحدة للتفكير \\

واذا بنمشي ع هالمبدأ والله بنتأخر وايد لان في ناس ما تحس الا من يموت الجوعان \\

هذا قصدي \



رسالة اخيرة

الاعلام وسيلة لتشجيع الناس على التبرع

لا ليتفاخر فلان بن فلان بانه تبرع بمليون وعشرة



اقضوا حوائجكم بالكتمان





تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمل الهاشمي
إجتماعي جديد
إجتماعي جديد
avatar

عدد المساهمات : 38
نقاط : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الموقع : حيث تشرق الشمس ويشع الأمل

مُساهمةموضوع: رد: أين الإنسانيه   الأحد سبتمبر 25, 2011 3:24 am

من أين سيأتي التخطيط والادارة وهي في ظل فتنة داخلية
مما يسهل للاطماع الخارجية باستغلال الموقف والدخول بسهوله
ولا ندري ما يجري خلف تلك الاحداث

نحن هنا لا نتحدث عن فقر
لان الفقر شي طبيعي
ولكن نتحدث عن "مجاعة"اعتقد انه شي عظيم جدا
ونحن في هذا الزمن ان يموت الانسان بسبب الجوع

وبالنسبة للاعلام فاعتقد انه يسهل الامور كثيرا
وهنالك قنوات فضائية يشاد لها في هذا الامر
ولكن بعضها لم تتعب نفسها حتى باعلان او صورة للوضع هنا

ولكن مع ذلك..نؤمن بشدة بان بذرة الخير موجودة
وباذن الله ستتيسر امور وصول التبرعات الى داخل الصومال
نسأل الله ان يلم شملهم ويفرج كربتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أين الإنسانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم المناقشات-
انتقل الى: