اليوميةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 باحش عن عمل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منجم الألماس
إجتماعي جديد
إجتماعي جديد


عدد المساهمات : 27
نقاط : 65
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 28
الموقع : سلطنة عمان

مُساهمةموضوع: باحش عن عمل   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 11:48 pm

الطير تحلق والعصافير تزقزق والزهور تفوح برياحينها ومالنا نحن نضم ألوحتنا لتتعفن بها أعلام مشاة خط الصف الأول في جيش لا بد له من أن يحقق النصر رغم قلة زاده وزهاد عتاده
الوظيفة والعمل والكفاح والكسل
تعبت أراقب الصحف صفحة صفحة
وكللت من تلقي الذل والمهانة منها صفعة صفعة
مرة أقول علي العمل وأخرى أقول أنتظر لعل الفرج قريب
ولكن ما من مجيب
بعد تخرجي أو أثناء أدائي لاختباراتي النهائية في الجامعة كنت قد رتبت لعمل أقضي به أياما قليلة إلى أن أحصل على وظيفة (سائق خفيف في مكتب استشارات هندسية) وبعد انتهائي من الاختبارات وضعت قدمي على دواسة البنزين وظللت أعمل لشهر تقريبا ثم حصلت على فرصة أخرى كمشرف عمال ومندوب ومازال هذا عملي ثم فكرت أن أمليء فراغي بين فترتين العمل في المكتب فقمت بمد رجلي على دواسة شاحنة أقضي عليها خمس ساعات تقريبا يوميا وصار يومي مليء بالعمل بدون كلل والحمد لله

سؤال يراود ذهني بين حين وآخر....
أمضيت سنوات طويلة على مقاعد الدراسة وحصلت والحمد لله على درجة البكالوريوس لأعمل سائق ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@نيـــوفــــااان@
نائب رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 1022
نقاط : 1092
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 27
الموقع : عبري الواعده

مُساهمةموضوع: رد: باحش عن عمل   الخميس أكتوبر 13, 2011 10:44 pm

تشكر يا استاذي على طرحك هذا الموضوع المهم والذي يكثر فيه الكلام

انين الخريجين ونداءاتهم ترتفع ولكن ما من مجيب

هههههههههه

اضحك

لا اعرف لماذا

"شر البلية ما يضحك" اضحك خوف من المستقبل

أم اضحك إستهزاء بسياسة المسؤولين

أم اضحك حسره على سوء حال بلادنا

الحمدلله على كل حال

والأرزاق بيد الله

وحالنا أفضل من غيرنا

ولكن هل يجب أن نقف هكذا صامتين ولا نحاول الأرتقاء بحالنا..؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يحسب لك يا أستاذي أنك حاولت قضاء وقتك بالقيام بأعمال مختلفه تجني بها قوت يومك ونتعين بها اهلك وربما تحاول أن تبني حياتك بها
ولكن إلى متى..؟؟!!..؟؟

وأنت مثال على كثير من الشباب الخريجين


____________________التوقيع_____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب نظرة
إجتماعي موهوب
إجتماعي موهوب
avatar

عدد المساهمات : 140
نقاط : 163
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: باحش عن عمل   السبت أكتوبر 15, 2011 3:45 pm

باختصار:

أعانكم الله أيها الخريجون

وأنتم السابقون ونحن اللاحقون

وأحيك على الطرع الأكثر من رائع

وهذا هو ومع الأسف حال الكثير من الشباب

بعد الكد والتعب والنصب............نقط ونقاط ونقيطات

ألماس يا منجم الألماس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو سيف
رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
رئيس مجموعة الخدمة الإجتماعية
avatar

عدد المساهمات : 175
نقاط : 205
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: باحش عن عمل   الأحد أكتوبر 16, 2011 8:28 pm

أهلا أهلا وسهلا بروحك الطيبة وحبك الدؤب للعمل
وما أظنك إلا أهل للجد والنشاط
وأما البكالوريس فلن تضيع
قد قال الله تعالى" إن الله لايضيع أجر من أحسن عملا"

ومشي حالك والحال يمشي كما يقول المثل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخة البنات
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
avatar

عدد المساهمات : 787
نقاط : 900
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: باحش عن عمل   الإثنين أكتوبر 17, 2011 2:24 pm

ههههههههههههه شر البلية ما يضحك
ابوي عادي بكالوريوس عمل ويشتغل سائق
وبناخذ ماجيسستير ودكتوراة وآخرتها سائق هههههههه

نحن في بلد لا يعترف بقيمة الشهادات


لو عاملين تخصصات بكالوريوس سياقة اجرة شاحنات
عشان على الاقل نشتغل بشهادتنا مو بشهادة تخصص ثاني


يالله انتو سواقين ونحن شغالات بيوت هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخة البنات
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
avatar

عدد المساهمات : 787
نقاط : 900
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: باحش عن عمل   الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 2:56 am

حبيبتي زيانة ترا المراة مقرها الاساسي البيت وهو اساسا راحة ومتعة غريبة للي ينظر لأعمال البيت من باب

المتعة والانجاز

اما الرجل فيستصعب عليه أن يبقى في منزله أو ان يعمل بعمل ليس مؤهلا له ولكنه مجبورا لعمله كي يعيش

الله يعين كل شاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
باحش عن عمل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم المناقشات-
انتقل الى: