اليوميةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخيانة ورأيك فيها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Faisal AL Maamari
إجتماعي نشيط
إجتماعي نشيط
avatar

عدد المساهمات : 83
نقاط : 100
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: الخيانة ورأيك فيها   الأحد ديسمبر 05, 2010 3:21 am

إذا اكتشفت خيانة من يحبك وتحبه ... ماذا سوف تفعل ؟
الخيانة بكل معانيها سيئة ومؤلمة , هذا الامر يتحدث عن علاقة الرجل بالمراة كزوج او كصديق لصديقة , او غير ذلك . وبكل تاكيد هناك العلاقة بين الصديق وصديقه حين يخونه صديقه ويغدر به في اي امر يتعلق بالوفاء . ولكن في العالم يعرف الجميع , ان الخيانة بين الحبيب والحبيبة هي التي توجع القلب الى اقصى حد
فهناك من لا تسامح من الفتيات وهناك من لا يسامح من الشباب , وهناك الزوجة التي يخونها زوجها . ولكن تشير الدراسات ان العلاقة التي تبدا بحب متين وبدون علاقة غير شرعية قبل الخطوبة في حال تمت , فانها تكون اقوى العلاقات العاطفية التي ستثبت انها الاعمق . وهي في حالةالخيانة تكتسح الطرفين بتدمير شخصياتهم وحياتهم وبما في ذلك الاكتئاب غير المسبوق له.
السؤال : اذا اكتشفت خيانه من تحب. ماذا تفعل ؟
1- هل تسامحه.
2- هل تنتقم منه.
3- هل تنفصل عنه.
4- لا اعرف.
اقوال في الخيانة


حين خ((عندما تحب المرأة لاتفكر فى الخيانه وعندما يخون الرجل لايفكر فى
الحب !!))

(1)

لون الخيانة اسود

هكذا اتخيله!!

ربما لانها لاتعيش ولاتنمو ..إلا فى الظلام..!!!

(2)

لدى قناعة تامة

بان ليس كل الذين يخونون...لايحبون

ولاكل الذين يحبون .لايخونون!!

فالبعض يخون برغم الحب

والبعض يحب برغم الخيانة...!!!

(3)

عندما تخون المرأة

تغمض عينيها

كى (تقتل) احدهم فى داخلها

وعندما يخون الرجل

يفتح عينيه

كى (يحتقر) احداهن امامه..!!

(4)

اذا كان الانتقام...

مفتاح الخيانة عند المرأة

فالرغبة .!!

مفتاح الخيانة عند الرجل!!

(5)

ترى؟؟

ماطعم الخيانة
ومارائحتها؟؟؟

للخيانة طعم ..لايتذوقه الا الخائنون

وللخيانة رائحة...لايشمها إلا المخلصون!!

(6)

تبدأ الخيانة (بهزة) خفيفة تحرك الغرائز

وتنتهى ( بزلزال) قوى

يهدم كل الاشياء الجميلة !!

(7)

عندما تخون انسان خانك

فانت انسان................ ..خائن

وعندما تخون انسان اخلص لك

فأنت انسان....................قاتل!!

(Cool

فأحقر انواع الخيانة
خيانة رجل خائن لامرأة..وفية

وأمر انواع الخيانة [url=http://majdah.maktoob.com/vb/search.php?do=process&query=الخيانة &mfs_type=forum&utm_source=related-search-majdah&utm_medium=related-search-links&utm_campaign=majdah-related-search&highlight=][/url]

خيانة رجل مخلص...لامرأة خائنة!!

(9)

فى معظم الاوقات..!!

بعد الخيانة!!

تبكى المرأة.......ويندم الرجل!!

(10)

حاول

ان تسقى جذور الوفاء فى أعماقك

كى لاتخسر ب الخيانة
مابنيته بالحب!!!

(11)

اسألوا الذين خانوا...!!

مااااااااااااااااااذا خسروا حين خانوا


(12)

للخيانة طعم ..لايتذوقه الا الخائنون

وللخيانة رائحة...لايشمها إلا المخلصون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمك القرش
إجتماعي جديد
إجتماعي جديد


عدد المساهمات : 32
نقاط : 44
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخيانة ورأيك فيها   الأحد ديسمبر 05, 2010 3:30 pm

بصراحة الأخ فيصل ما فهمنا الموضوع ممكن توضحلنا قصدك أكثر
لكن إذا ما تقدر

مشى حالك

نختااااار القتتتتتل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنون الحرف
إجتماعي جديد
إجتماعي جديد
avatar

عدد المساهمات : 28
نقاط : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخيانة ورأيك فيها   الأحد ديسمبر 05, 2010 10:31 pm

ولكن تشير الدراسات ان العلاقة التي تبدا بحب متين وبدون علاقة غير شرعية قبل الخطوبة في حال تمت , فانها تكون اقوى العلاقات العاطفية التي ستثبت انها الاعمق .

من قال ...؟
أني اللي أعرفه أنها أسرغ العلاقات تفككا ....

يالنسبة لسؤالك ...
أتوقع أنه بيصير أقوى شي ممكن يتخيله العقل
بس مادري شو بالضبط Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخة البنات
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
avatar

عدد المساهمات : 787
نقاط : 900
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: الخيانة ورأيك فيها   الإثنين ديسمبر 06, 2010 3:06 am

لا اعرف
قد اصمت والصمت سلاحي اذا انجرحت
ما اظن بينفع الحكي !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسد الشرقية
إجتماعي جديد
إجتماعي جديد
avatar

عدد المساهمات : 8
نقاط : 8
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
الموقع : الغابات الفسيحة

مُساهمةموضوع: رد: الخيانة ورأيك فيها   الإثنين ديسمبر 06, 2010 3:27 am


يقول المثل الحجراااااان يقطع المصراااااان

صراحه م يستاهل هالشخص اني ازعل عليه
اذا كانت الخيانه تجري في دم هالشخص فانا قلبي قلب اسوووووود وما راح انكسر بسبب خيانته ولو كانت قوية
afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منجم الألماس
إجتماعي جديد
إجتماعي جديد


عدد المساهمات : 27
نقاط : 65
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 28
الموقع : سلطنة عمان

مُساهمةموضوع: لا نقبل غير العفو منزلة والتسامح مكرمة   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 8:21 pm

ما أجمل أن تسمو بروحك
فيبيض لسانك
بقول
* اذهبوا فأنتم الطلقاء *
إذا كان الخائن ثوبا أسود للمعصية
فكن انت البياض الذي تنير دربه
أنا أعجب من الذي ينفصل عمن أحبه وعشقه وصار مغرما به
أرى أن الإنفصال خيانة فوق خيانة
تصوروا معي المجتمع هكذا
أنا خنتك فانفصلت عني
وانت خنت آخر فانفصل عنك
سيصبح المجتمع ثوبا باليا مزقه الحسد
وتخيل معي الصورة الفنية الرائعة
أنا خنتك فسامحتني
وأدركت انا خطئي
فصبرك لن يذهب هباء منثورا
سيكتب لك في صحيفتك التي ستناول إيها في يوم القيامة بيمينك برحمة الله
وإذا ما سامحتني
فذلك الباب الذي ستدخل منه إلى قلبي
وتغيرني
وتنير دربي
سيصبح التسامح ديدنكم إذا ما أدركتم العفو
ومن ثم انظروا إلى هذه القضية
أنت عصية ربك
خنته في دينك
استغللت عمرك ووقتك وحواسك ومالك وهاتفك وحاسوبك وعلمك وعقلك وجهدك وما انعم به عليك في معصيته
ولكنه لم يسلب منك روحك
وأنت قد خنته على علمه بك
خنته في أرضه
في ملكوته
وهو عالم بكل ذلك
ولكنه أمهلك ولم يهملك
فلنا في ذلك عبرة وعظة ومنطلقا للتسامح
حتى لو كان من خانني يعيش في قلبي
وفي روحي
سأسامحه
فمن أنا حتى لا أصفح عنه
إذا كان رب العباد غفار وتواب
فلماذا لا أقبل الاعتذار
من أخ أو أخت كانا لي دار ومزار
ودمتم غانمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Faisal AL Maamari
إجتماعي نشيط
إجتماعي نشيط
avatar

عدد المساهمات : 83
نقاط : 100
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: الخيانة ورأيك فيها   السبت ديسمبر 18, 2010 5:23 pm

تسلمون ع المرور الرائع
سمك القرش تشوف بخط عريض الخيانة ما يحتاج شرح
هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NADHAIRIA
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
(¯`*•.¸مشرفة¸.•*´ ¯)
avatar

عدد المساهمات : 190
نقاط : 264
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
الموقع : دار العز

مُساهمةموضوع: رد: الخيانة ورأيك فيها   السبت ديسمبر 18, 2010 6:31 pm



لا قدر الله إذا تعرضت لخيانة من قبل أي شخص

ما أقول إلا

الله يسامحه

والله يمهل ولا يهمل

الخيانات البسيطة ممكن تتصلح وتنتسي بمرور الأيام وتعود المياه لمجاريها

بس إذا كانت كبيرة.................................

أتوقع أنها تحفر حفرة عميقة ف القلب

أبعدكم الله وإيانا من الخيانات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خواطر مكسورة
إجتماعي جديد
إجتماعي جديد


عدد المساهمات : 12
نقاط : 14
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخيانة ورأيك فيها   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 4:12 am

بصراحة انا طبعي اني اسكت في مثل هالمواقف
ما احب اوسخ لساني مع اشكال زي هذي
واقول الله يسامحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة يتيمة
إجتماعي موهوب
إجتماعي موهوب
avatar

عدد المساهمات : 170
نقاط : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخيانة ورأيك فيها   الإثنين مارس 21, 2011 2:03 am

الخيانة طبع خايس كريه وجااارح


ويكفي أن الله سبحانه ذم هااذي الصفة في القرآن في أكثر من موضع


بالنسبة لي واااااااااايد تعرضت للخيانة

يمكن هاذا قدري وأنا راضية فيه والحمدلله

بس يمكن هاذي قرصات لي علشان أشوف و أتعلم من الدنيا

بس على الرغم من أني تعرضت للخيانة وايد ومن أقرب الناس لي إلا إني للآن ما قدرت ألاقي لها أي تفسير!!!

ليش الخيانة؟؟؟ ما أعرف scratch

وشكرا أخي على الطرح الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة يتيمة
إجتماعي موهوب
إجتماعي موهوب
avatar

عدد المساهمات : 170
نقاط : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخيانة ورأيك فيها   الإثنين مارس 21, 2011 2:12 am

وبالنسبة لردة فعلي

تختلف طبعا من شخص لآخر ومن موقف لآخر

كلما كان الشخص قريب منك كل ما كانت الخيانة أشد وأقسى

في أغلب الأحيان ساااامحت وتناسيت وطبعا مستحيل أفكر في الإنتقام لأني أعرف شو معنى إنك تخوووون

بس ما أكذب إنه ((ما زال شي في قلبي))... شعوري وتعاملي تغير تجاه أولئك الأشخاص الذين تعرضت للخيانة منهم

وأكيد شخصيتي تأثرت وتغيرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخيانة ورأيك فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم المناقشات-
انتقل الى: